ثقافة وفن

تيم الحسن يبدأ تصوير "الهيبة 2" منتصف يناير المقبل



كتبت مروى جمال

يبدأ النجم السورى تيم الحسن تصوير مشاهده فى مسلسل "الهيبة 2" منتصف يناير المقبل، وذلك بعد إتفاق صناع العمل على موعد إنطلاق التصوير، لانشغال بطل العمل بتصوير مسلسل "عائلة الحاج نعمان" مع المخرج أحمد شفيق، والذى يعرض حالياً على إحدى القنوات الفضائية.

 

وكان قد حقق الجزء الأول من مسلسل "الهيبة"، الذى قام ببطولته تيم حسن نجاحا كبيراً عند عرضه فى رمضان الماضى، ويشهد الجزء الثانى الذى يتم تحضيره حالياً أحداثا أكثر إثارة وتشويقا عن الجزء الأول، والعمل تدور أحداثه حول رجل يدعى جبل، وهو متسلط، ويحكم قرية بالقوة، ويدخل فى صراعات عديدة.

 

مسلسل "الهيبة" بطولة نادين نسيب نجيم، وتيم حسن، وهو المسلسل الثانى الذى يقومان ببطولته سوياً بعد "نص يوم"، الذى عرض فى الموسم الرمضانى السابق، وهو ذو طابع اجتماعى ورومانسى، تتخلله أجواء بوليسية ويتطرق إلى قضية مثيرة.

 

وتجسد نادين فى هذا المسلسل شخصية "عليا"، وهى امرأة عادت من كندا إلى لبنان مع نعش زوجها تحديداً إلى قرية لبنانية اسمها الهيبة، وكانت تعتقد أنّ رحلتها ستكون سريعة وتنتهى مع انتهاء مراسم الدفن، لكن لقاءها بـ"جبل شيخ الجبل" تيم حسن وهو شقيق زوجها الراحل سيُغيّر حياتها إلى الأبد وظهوره فى حياتها سيخلق لها مستقبلاً جديداً.

 

"الهيبة" من تأليف وسيناريو وحوار هوزان عكو ومن إخراج سامر البرقاوى، ويضم نخبة من الممثلين من بينهم منى واصف وكارلا بطرس.