ثقافة وفن

تعرف على أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل سابع جار بعد حذفها من يوتيوب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

هدير الكاشف

طرحت  الحلقة الأخيرة من مسلسل سابع جارعلى اليوتيوب، إلا أنها بعد ساعات من طرحها تم حذفها مرة أخرى و كانت مدة الحلقة حوالى ساعة تقريبا، ويبدو أنها حذفت بسبب عدم إذاعتها على الفضائيات قبل تحميلها على اليوتيوب .

و دارت الأحداث الأخيرة من الجزء الأول للمسلسل حول خطوبة دعاء التى تجسد دورها الفنانة الشابة فدوى عابد وقد حدثت مشادات بين " دعاء " و خطيبها لاختلاف شخصياتهم، فهو أفكاره منفتحة و شخصيته طبيعية بعيدة عن التزمت عكسها، فكان مثلا يريد الأغانى فى الخطوبة و هى بالتأكيد رفضت ذلك، وبعد الخلاف الذى حدث بينها و بينه و بين والدته التى رفضت أن تذهب الى الخطوبة دون  الدى جى، إلا أن دعاء استسلمت فى النهاية لأنها تحبه .

 

33
 

 

و كشفت الحلقة الأخيرة أيضا عن مصير علاقة هالة وزوجها التى كادت ان تنتهى بمجرد حملها، و بالفعل كانوا قد اتفقوا على الانفصال والذهاب إلى المأذون و لكن فى اللحظة الخيرة تراجع الثنائى و قررا العيش معا والاستمرار فى الزواج .

-

أما هبة و هشام أخيرا إعترف هشام لها بحبه، بعد أن كادت هبة أن تمل من علاقتهما و قررت أن تبتعد عنه لأنه لا يعرف ماذا يريد و لكن فى اللحظة الأخيرة إعترف لها .

88

كانت هذه أحداث الحلقة ال 67 و الأخيرة من الجزء الأول لمسلسل سابع جار الذى قام ببطولته دلال عبد العزيز، أسامة عباس، هيدى كرم، هانى عادل، رحمة حسن، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازى، صفاء جلال والطفل أحمد داش، من تأليف وسيناريو هبة يسرى التى تشارك فى الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، و من المقرر ان يقوم أبطال المسلسل بتصوير جزء ثانى منه .