الرياضة

هل يخطف أيمن أشرف لقب الجوكر من أحمد فتحى فى الأهلى؟

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5



كتب محمد عراقى

أداء استثنائى يقدمه أيمن أشرف، لاعب الأهلى، منذ مشاركته بشكل أساسى مع الفريق الأحمر هذا الموسم، على الرغم من مشاركته فى مركز غير مركز الأساسى وهو مركز قلب الدفاع.

5a29222fca9ed.jpg

أيمن أشرف انضم للأهلى مطلع الموسم الجارى بعد انتهاء عقده مع سموحة، والذى كان يلعب معه فى مركز الظهير الأيسر فى معظم فترات الموسم الماضى، إلا أن حسام البدرى، والذى كان يملك فى قائمته 3 لاعبين فى مركز الظهير الأيسر هم التونسى على معلول وحسين السيد وصبرى رحيل، أصر على التعاقد مع أيمن أشرف، مؤكداً أنه يملك رؤية فنية مهمة بخصوص ضمه.

رؤية البدرى سرعان ما تحققت بعدما دفع به فى مركز قلب الدفاع ليتفوق رقمياً على معظم مدافعى بطولة الدورى العام لينال إشادة معظم المحللين، ويؤكد أنه صفقة رابحة بكل المقاييس للنادى الأهلى، والذى يعانى من أزمة فى مركز قلب الدفاع، فى ظل الإصابات الكبيرة التى تعرض لها جميع اللاعبين فى هذا المركز وآخرهم سعد سمير ورامى ربيعة، ومن قبلهما محمد نجيب، فى ظل عدم اقتناع حسام البدرى بإمكانيات المدافع السورى عبد الله الشامى، الذى لم يدخل قائمة أى مباراة منذ انضمامه للأهلى مطلع الموسم الجارى.

5a29222fcfab5.jpg

أيمن أشرف إذا استمر على هذا المستوى سيكون الخليفة الشرعى للجوكر أحمد فتحى بسبب إجادته اللعب فى أكثر من مركز بكفاءة عالية، وهو الأمر الذى يشتهر به الجوكر فى الملاعب المصرية.

قد تقرأ أيضا