الرياضة

خبر عاجل لؤي ناظر نائباً للمقيرن في الاتحاد.. وعودة أنمار وكعكي

ورد الينا من صحيفة العربية الحدث

خبر نقلاً عن صحيفة العربية لؤي ناظر نائباً للمقيرن في الاتحاد.. وعودة أنمار وكعكي

آخر تحديث: الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 هـ - 14 نوفمبر 2018 KSA 20:45 - GMT 17:45
تارخ النشر: الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 هـ - 14 نوفمبر 2018 KSA 19:47 - GMT 16:47

المصدر: عربي نيوز. نت

أعلنت الهيئة العامة للرياضة، يوم الأربعاء، مجلس إدارة اتحاد جدة الجديد بطلب من نواف المقيرن، رئيس النادي والذي شهد دخول أعضاء جدد يتقدمهم لؤي ناظر نائب الرئيس، بالإضافة إلى عودة أنمار الحائلي وأحمد كعكي الرئيس والنائب السابقين.

وبقي ياسر نصيف في منصب الأمين العام، وعاد محيي الدين صالح كامل ليكون عضو مجلس إدارة مع بقاء عبدالله كبوها عضواً في المجلس، فيما شهدت التغييرات رحيل خميس الزهراني وفراس التركي نائب الرئيس السابق.

وجاءت إعادة تشكيل مجلس إدارة النادي بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق طيلة الفترة الماضية، بداية من خسارته لقب السوبر السعودي أمام الهلال، بجانب خروجه من دور الـ32 أمام الوصل الإماراتي في كأس زايد للأندية الأبطال، ويتواجد في المركز الأخير بترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد نقطتين، حيث لم يتذوق الفريق طعم الفوز في المباريات التسع التي خاضها.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، أعلن يوم الأربعاء، عن إعادة تشكيل مجلس إدارة نادي اتحاد جدة، وأكد ثقته الكبيرة في قدراتهم، قائلا: بناء على ما رفعه أخي نواف المقيرن، فقد تم إصدار قرار بإعادة تشكيل مجلس إدارة جديد لنادي الاتحاد.. ثقتي كبيرة بهم ودعواتي لهم بالتوفيق في المرحلة المقبلة.

قد تقرأ أيضا