تكنولوجيا

صحيا جوال لـ«هواوي» يحصل على جائزة أفضل هاتف ذكي.. تعرَّف عليه

الاخبار الصحية منقولة من صحيفة تواصل قسم الصحة مصدر موثوق لعربي نيوز

نشر قبل 1 دقيقة - 9:40 ص, 24 ربيع الآخر 1439 هـ, 11 يناير 2018 م

تواصل – وكالات:

أعلنت مجموعة هواوي عن فوزها بجائزة من مؤسسة ANDROID AUTHORITY، التي تعتبر أكبر مؤسسات تقييم ومراجعة الأجهزة الذكية، حيث حصل هاتف هواوي مايت 10 برو على جائزة أفضل هاتف ذكي لعام 2017 .

واعتمدت مؤسسة ANDROID AUTHORITY خلال تقيمها على 8 معايير رئيسية لتحديد الهاتف الذكي الأفضل في العالم، وكانت المعايير المعتمدة تتركز على: الشاشة، الصوت، الكاميرا الخلفية، الكاميرا الأمامية، البطارية، الأداء، تجربة المستخدم والقيمة مقابل المال.

وبناء على هذه المعايير حصل هاتف هواوي مايت 10 برو الذي تم إطلاقه لأول مرة في أكتوبر الماضي والذي يعتمد على معالج كيرين 970 المبني على تقنيات الذكاء الاصطناعي، على المركز الأول بمجموع 361 نقطة على المعايير كافة.

ويقدم معالج كيرين 970 المدعوم بالذكاء الاصطناعي الأول من نوعه في العالم المدمج بهاتف مايت 10 برو مميّزات تكنولوجية متطورة تتيح للهاتف أن يتعلّم ويفهم تصرفات المستخدمين كل يوم، وبذلك، يصبح مايت 10 برو قادراً على التنبؤ باحتياجات المستخدم وتوفير أداء فائق الذكاء وأسرع بنسبة 25 % من الهواتف السابقة وبأقل قدر من استهلاك للطاقة.

يُذكر أن مؤسسة ANDROID AUTHORITY قامت هذا العام بإجراء أكثر من 40 اختباراً على الهواتف الذكية المشاركة في التقييم والتي اجتازها هاتف مايت 10 برو بجدارة ليصبح أفضل هاتف ذكي لعالم 2017. وسيتم تسليم الجائزة خلال معرض CES في مدينة لاس فيغاس في الفترة من 9 وحتى 12 من يناير 2018.

قد تقرأ أيضا